Moheet on google
الأحد 23 يوليو 2017 08:30 صباحاً
روابط سريعة
تأجيل محاكمة 32 متهمًا في قضية "ميكروباص حلوان"
سجن حبس لص مجرم قتل سرقة سجين

تأجيل محاكمة 32 متهمًا في قضية "ميكروباص حلوان"

2017-07-11 14:51:56
متابعات

أمرت محكمة جنايات القاهرة، بتأجيل محاكمة 32 متهمًا فى القضية المعروفة إعلاميًا بخلية “ميكروباص حلوان”، لجلسة ٢٧ يوليو لاستكمال سماع شهود الاثبات.
وتمت الجلسة برئاسة المستشار حسين قنديل، وعضوية المستشارين محمد سعيد الشربيني وسامى زين الدين وعفيفى عبد الله المنوفى، وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد.
ووجهت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم منها، الإنضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وحيازة أسلحة ومفرقعات، وتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية، والقتل العمد لرجال الشرطة، واغتيال ضابط و 7 أمناء شرطة من قسم شرطة حلوان، وارتكاب عمليات إرهابية بمنطقة المنيب، وقتل العميد على فهمى “رئيس وحدة مرور المنيب”، والمجند المرافق له، وإشعال النار فى سيارته، واغتيال أمين شرطة أحمد فاوى “من قوة إدارة مرور الجيزة” بكمين المرازيق، والسطو المسلح على مكتب بريد حلوان، وسرقة مبلغ 82 ألف جنيه مصرى.

روابط:
رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3