Moheet on google
الأحد 20 أغسطس 2017 11:07 مساءً
روابط سريعة
بكري: تميم آداة لصناعة مؤامرة تستهدف الأمة
مصطفى بكري

بكري: تميم آداة لصناعة مؤامرة تستهدف الأمة

2017-07-11 09:02:21
متابعات

أكد النائب البرلماني، مصطفى بكرى، تعليقا على المستندات التى نشرتها CNN عن دولة قطر، والتى تخص سياساتها الخارجية فى عهد تميم ووالده، أن حاكم قطر أداى وصناعة لمؤامرة.
وكتب بكري في حسابه الرسمي على “تويتر”، “الوثائق التي نشرتها شبكةc.n.n تؤكد أن قطر تعمدت خرق كافة المواثيق التى جرى التوافق بشأنها، ومن ثم فإن أى اعتقاد بأن قطر يمكن أن تراجع سياساتها الخارجية، بما يؤكد التزامها بالمواثيق الخليجية أو العربية أو الدولية ، هو اعتقاد خاطئ”.
وأضاف: “التجارب كلها تؤكد أن تميم ووالده لا عهد لهما، ولا ثقة فى وعودها، والغريب أن حاكم قطر راح يقدم نفسه شهيدا لمؤامرة كون به ضده، مع أنه هو ليس أكثر من أداة وصناعة لمؤامرة تستهدف الأمة وأمنها واستقرارها ، لا خيار أمام العرب سوى التخلص من هذا الوباء لحماية الجسد العربى من المرض والفناء”.

روابط:
رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3