Moheet on google
الأحد 20 أغسطس 2017 11:07 مساءً
روابط سريعة
المخرج جيمس كاميرون يحدث ثورة جديدة في عالم ال"ثري دي"
افاتار

في الجزء الثاني من "افاتار"

المخرج جيمس كاميرون يحدث ثورة جديدة في عالم ال"ثري دي"

2017-07-11 08:14:44
أ ش أ

ينوي المؤلف والمخرج الأمريكي الكبير جيمس كاميرون إحداث ثورة جديدة في مجال الأفلام ثلاثية الأبعاد “3 دي” فينوي عرض الجزء الثاني من فيلم الفنتازيا “افاتار” دون الحاجة إلي النظارة المتخصصة عبر نظام جديد لعرض الليزر.
وذكر الموقع الإلكتروني الفرنسي”لو بوان” أن جيمس كاميرون مؤلف ومخرج الفيلم صرح بأنه سيبدأ تصوير مشاهد الجزء الثاني في الخامس والعشرين من سبتمبرالقادم وسيعرض في 18 ديسمبر 2020 ،ويتعاون كاميرون مع شركة “لايتستورم إنترتنيمنت” وشركة “كريستي ديجيتال” لوضع نظام جديد للعرض بأشعة الليزر “آر جي بي” التي تغنى المفرجون عن النظارات المتخصصة للأفلام ثلاثية الأبعاد .
يشار إلى أن فيلم “افاتار”عرض لأول مرة على شاشات السينما في 18 ديسمبر 2009 وحقق رقما قياسيا في تاريخ السينما وصل إلي 7ر2 مليار دولار وتم ترشيحه لتسع جوائز أوسكار حصل على ثلاث منها هي: أفضل سيناريو- أفضل إخراج فني- وأفضل مؤثرات مرئية.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3