Moheet on google
الأحد 20 أغسطس 2017 11:00 مساءً
روابط سريعة
درة تؤجل "الشارع إللي ورانا" للانتهاء من جولة "تصبح على خير"
درة التونسية

درة تؤجل "الشارع إللي ورانا" للانتهاء من جولة "تصبح على خير"

2017-07-11 08:07:28
أ ش أ

طلبت الفنانة التونسية درة من المخرج مجدي الهواري تأجيل تصوير مشاهدها في مسلسل “الشارع إللي ورانا” لحين الانتهاء من جولتها العربية للترويج لفيلم “تصبح على خير”، والتي شملت عدة دول.
واختار الهواري تصوير المشاهد، التي يشارك فيها الفنان فاروق الفيشاوي،خلال الأسبوع المقبل، وتأجيل تصوير مشاهد درة إلى الأسبوع التالي، خاصة وأن المسلسل تقرر عرضه نهاية العام الجاري، ولن ينتظر موسم دراما رمضان.
المسلسل تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدى الهواري، ويبدأ تصوير مشاهده الأولى بمنطقة شبرامنت.
وتشارك التونسية درة في جولة عربية مع أبطال فيلم “تصبح على خير”، للترويج للعمل، بدأت من دولة الإمارات العربية المتحدة، وامتدت إلى لبنان، قبل الانتقال إلى الأردن.
واستقبل الجمهور اللبناني أسرة الفيلم بترحاب شديد، في إحدى دور العرض ببيروت، التي شهدت عرض الفيلم، وتوافدوا بأعداد ضخمة لالتقاط الصور التذكارية مع أبطال الفيلم.
ومن المقرر أن يشارك تامر حسني وصناع العمل الجمهور الأردني، مساء اليوم الثلاثاء، في حضور عرضه الخاص والاحتفال معهم بنجاح العمل في أكثر من بلد عربي.
ويشارك فى بطولة “تصبح على خير” نور، محمود البزاوى، درة، مى عمر، تأليف وإخراج محمد سامي.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3