Moheet on google
الأحد 20 أغسطس 2017 11:00 مساءً
روابط سريعة
يسرا: "الموعد" يروج للسياحة في مصر بكبار النجوم
يسرا

يسرا: "الموعد" يروج للسياحة في مصر بكبار النجوم

2017-07-11 08:06:28
أ ش أ

قالت الفنانة يسرا إن برنامجها التلفزيوني “الموعد”، الذي ستقدمه، يهدف إلى الترويج للسياحة في مصر، باستضافة كبار النجوم والفنانين.
وأضافت يسرا- في تصريح للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن فكرة البرنامج تقوم على استضافة عدد من النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم في أماكن سياحية بمصر، وإدارة حوار إنساني يجمع بين الحصول على معلومات عن الضيف، والترويج للمكان السياحي في الوقت نفسه.
وأوضحت أن المخرج رامي إمام يواصل حالياً إعداد خطة التصوير باختيار أفضل أماكن للتصوير، وفي الوقت نفسه نعمل على التنسيق مع الضيوف بحيث يحمل الضيف ذكريات في هذا المكان.
وكشفت يسرا أن أول حلقات البرنامج ستفاجئ الجمهور بضيف من العيار الثقيل وهو الزعيم عادل إمام، قبل أن تعد المشاهدين بمزيد من المفاجآت في الضيوف وأماكن التصوير.
وحول موعد بدء تصوير البرنامج، قالت إنها تقضي حالياً فترة راحة بعد المجهود الكبير، الذي بذلته خلال المشاركة في ماراثون رمضان الدرامي بمسلسل “الحساب يجمع”، وتبدأ تصوير البرنامج خلال أسابيع قليلة.
ولم تخف الفنانة الكبيرة خشيتها من خوض تجربة التقديم التلفزيوني، رغم أنها ليست المرة الأولى بعد أن قدمت من قبل برنامج “بالعربي”، وقالت إن الوقوف أمام الكاميرا كممثلة يختلف كثيراً عن الوقوف أمامها كمقدمة برامج، خاصة وأن الجمهور ينتظر منها الكثير.
وعن مشاريعها الفنية الأخرى، قالت يسرا إنها تقرأ حالياً أكثر من سيناريو للسينما، لكنها لم تستقر على أي عمل حتى اللحظة، وتنتظر انتهاء فترة الراحة لتحسم أمرها.
يذكر أن يسرا شاركت في ماراثون دراما رمضان الماضي بمسلسل “الحساب يجمع”،وشاركها البطولة كريم فهمي، ، محمود عبدالمغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، ندى موسى، تأليف إياد عبدالمجيد، ومحمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.
وسبق أن أكد المخرج رامي إمام أنه يواصل التحضيرات الأخيرة لتصوير برنامج “الموعد” في المناطق الساحرة بمصر، دون أن يعلن الموعد المقرر لبدء التصوير.

روابط:
رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3