Moheet on google
الأحد 23 يوليو 2017 10:42 صباحاً
روابط سريعة
أداة سحرية لفحص سرعة وأمان موقعك الإلكتروني
كمبيوتر، انترنت

أداة سحرية لفحص سرعة وأمان موقعك الإلكتروني

2017-07-09 21:30:05

يحتاج أصحاب المواقع الإلكترونية إلى فحص سرعة مواقعهم والتحقق من تقديمها لتجربة استخدام مناسبة للزوار بالاعتماد على بعض الخدمات والأدوات المتوفرة في هذا المجال.
ويُمكن لأصحاب المواقع الاعتماد على أداة Site Relic المجانية والتي تتيح لهم اختبار مواقعهم من حيث الأداء والأمان في ثوان معدودة ودون الحاجة لتسجيل حساب، حسب “البوابة العربية للأخبار التقنية”.

ويهدف مطورو الأداة إلى مساعدة مالكي مواقع الويب والمطورين ومشرفي المواقع على التحقق بسرعة من مختلف مقاييس الموقع ومعرفة ما يلزم تحسينه بخصوص الأداء والأمان.
وتدعم الأداة إمكانية اختبار الموقع على سطح المكتب أو على الهواتف الذكية من عدة مناطق حول العالم ومعرفة فيما إذا كانت صفحات الويب الخاصة بالموقع يتم عرضها كما هو متوقع عالمياً.

ويتيح اختبار السرعة الذي توفره الأداة التحقق من مقدار الوقت المستغرق لتحميل الصفحات من 9 مواقع مختلفة حول العالم، وذلك إلى جانب توفيرها لعدة معايير أخرى مثل الوقت لأول بايت TTFB وعدد الطلبات وحجم الصفحة ووقت التحميل الكامل وغيرها، لتجربة الأداة. اضغط هنا.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3