Moheet on google
الجمعة 18 أغسطس 2017 08:06 مساءً
روابط سريعة
الصحة: وفاة مواطن واصابة 15 في حادثي سير بالمنيا والإسماعيلية
سيارة اسعاف ـ حادث تصادم‎

الصحة: وفاة مواطن واصابة 15 في حادثي سير بالمنيا والإسماعيلية

2017-06-19 13:05:34
أش أ

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم عن وفاة مواطن وإصابة 15 أخرين في حادثي سير ، الاول نتيجة إنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوى الشرقى قبل نفق سنور بمحافظة المنيا أسفر عن وفاة مواطن واصابة 5 أخرين ، والثاني نتيجة إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق الإسماعيلية بورسعيد بمحافظة الإسماعيلية واسفر عن اصابة 10 مواطنين .
وأشار الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، إلى أنه تم نقل حالات الوفيات والاصابات جراء حادث المنيا الى مستشفى بنى سويف العام وذلك بمشاركة 6 سيارات اسعاف ، فيما تم نقل المصابين جراء حادث الإسمعاعيلية الى مستشفى الإسماعيلية العام ، وذلك بمشاركة 8 سيارات اسعاف .
وأوضح الدكتور خالد مجاهد ، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان ، أن الاصابات تراوحت مابين كدمات وسحجات وقطوع متفرقة في الجسد و الرأس وكسور بالساقين و الضلوع و متفرقة بالجسد وما بعد الارتجاج .مؤكدا توافر اكياس الدم بالمستشفيين ، وجميع المصابين يتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3