Moheet on google
الإثنين 21 أغسطس 2017 07:51 مساءً
روابط سريعة
بالفيديو.. مستشار لأردوغان: "السعودية بحاجة إلى ربيع"
 الملك سلمان بن عبد العزيز

بالفيديو.. مستشار لأردوغان: "السعودية بحاجة إلى ربيع"

2017-06-19 08:12:42
متابعات

قال مستشار الشؤون الاقتصادية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يغيت بولوت، أمس الأحد إن المملكة العربية السعودية بحاجة إلى “ربيع”.

وأوضح بولوت، خلال لقاء على القناة الرسمية “تي آر تي خبر”، في برنامج “التحليل العميق”، أن المملكة عبارة عن “قبيلة ولها ملك والجميع يتبع الأوامر القبلية، وهذا أمر لا يمكن أن يتقبله العقل والمنطق البشري”.

وقال: “إذا كان لديك ربيع فيجب أن يكون، لكن ليس ذلك الذي يحاول الأمريكيون والأوروبيون فرضه على تركيا، لكن هناك حاجة لفصل الربيع في البلاد العربية، ويجب أن يخرج”.

وكانت تركيا عرضت على السعودية إقامة قواعد عسكرية تركية على أراضيها، لكن مصدرا سعوديا مسؤولا، قال إن المملكة لا يمكن أن تسمح لتركيا بإقامة قواعد عسكرية على أراضيها، ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس” عن المصدر قوله إن الرياض ليست بحاجة إلى ذلك وإن قواتها المسلحة وقدراتها العسكرية في أفضل مستوى، ولها مشاركات كبيرة في الخارج، بما في ذلك قاعدة أنجرليك في تركيا لمكافحة الإرهاب وحماية الأمن والاستقرار في المنطقة.



رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3