Moheet on google
الأحد 25 يونيو 2017 10:50 مساءً
روابط سريعة
هذا الشيء أخرجه من حقيبة السفر على الفور !
حقيبة سفر

هذا الشيء أخرجه من حقيبة السفر على الفور !

2017-06-16 05:23:36

عندما تكون في السفر، فإن واحدة من الأمور التي تتحول إلى كوابيس ليل، إذا ما فقدت أحد الأمتعة، لكن المسألة لا تنتهي هنا، فهذه الحقيبة المفقودة قد تجرّ متاعب أخرى لو أنك وقعت في الخطأ.

من الأخطاء المهمة في هذا الإطار أن تترك داخل الحقيبة ما يدل على مسكنك أو مكان إقامتك، بدلاً عن ذلك هناك حلول أخرى، وسوف نتعرف على السبب، حسب “العربية”.
يقول الطيار السابق لسلاح الجو الملكي البريطاني جوناثان بريز” من الخطأ ما يدل على عنوانك بشكل مباشر أو حتى عنوان أصدقائك ترك داخل الأمتعة، على سبيل المثال “بيزنس كارد” يتضمن هذه المعلومات، فهذا يمكن أن يكون كارثياً.

وذات التحذير أطلقه ريتشارد كليف أوينز، الذي يعمل في مجال السفر الذي حذر من أن وجود بطاقة تعريفية أو هوية تتضمن عنوان منزلك، فإن ذلك يشير إلى أن منزلك الآن جاهز للسرقة، وهذا يساعد حتما اللصوص ويختصر عليهم الطريق.

ما هو الحل؟
هنا النصيحة التي توجه بأن أفضل حل هو أن تضع هاتفك الشخصي فقط أو هاتف العمل داخل ورقة بالحقيبة، حتى يتم الاتصال بجهة عملك إذا كان الشخص الذي عثر على الحقيبة جاد في إرجاعها لك.

بشكل عام لا تلجأ لوصف الأماكن أو العناوين المتعلقة بمكان سكنك، أو تترك ما يدل عليها داخل حقيبة السفر، فأهون عليك أن تفقد حقيبة من ضياع متعلقات منزل كامل.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3