Moheet on google
السبت 24 يونيو 2017 07:13 مساءً
روابط سريعة
المدعي العام الأمريكي: ترامب أقالني بسبب عدم ردي على مكالمته
دونالد ترامب‎

المدعي العام الأمريكي: ترامب أقالني بسبب عدم ردي على مكالمته

2017-06-12 13:19:14
متابعات

كشف المدعي العام الأمريكي السابق، بريت بهارارا، عن سبب غريب لإقالته من منصبه عقب تولي الرئيس دونالد ترامب مقاليد الحكم في الولايات المتحدة، موضحا أنه أقيل بعد أن رفض الرد على مكالمة هاتفية من الرئيس.

وقال بهارارا في أول مقابلة تليفزيونية منذ إقالته، في مارس الماضى، لشبكة “إيه.بي.سي نيوز” الأمريكية، قال فيه: اعتاد ترامب إجراء مكالمات هاتفية عاجلة معه قبل توليه الرئاسة، في مسعى على ما يبدو لإقامة علاقة متينة.

ولكن بعد أن تولى ترامب منصبه، في يناير، رفض بهارارا الرد على أحد اتصالاته لأنها جعلته يشعر بعدم الارتياح، وبعد 22 ساعة طلب منه الاستقالة مع 45 شخصًا آخر.

وتابع: حتى يومنا هذا ليس لدى أي فكرة عن سبب إقالتي.

وأضاف أن تجربته كانت مماثلة لما تعرض له مدير مكتب التحقيقات الاتحادي السابق جيمس كومي الذي أقاله ترامب الشهر الماضي، والذي قدم في وقت سابق من هذا الأسبوع شهادة حول مواجهاته مع الرئيس الأمريكي أمام مجلس الشيوخ.

وأوضح بهارارا أن باراك أوباما لم يتصل به طيلة فترة حكمه ولا مرة واحدة، وكان يتوقع نفس الشيء من ترامب، لأنه لا ينبغي أن يكون هناك أي نوع من العلاقات بين الرئيس ومدع عام.

يشار إلى أن بهارارا من بين 46 مدعيا عاما أمريكيا تبقوا في إدارة أوباما الذين طلب منهم الاستقالة في مارس الماضي.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3