Moheet on google
الأحد 25 يونيو 2017 02:20 صباحاً
روابط سريعة
افتتاح أول مقهى مستوحى من وعاء النوتيلا ( صور )
مقعى حلويات نوتيلا

افتتاح أول مقهى مستوحى من وعاء النوتيلا ( صور )

2017-05-19 16:00:47

إذا كنت من محبي النوتيلا، فقد ترغب في حجز مقعدٍ على أقرب طائرةٍ مسافرةٍ إلى الولايات المتحدة، حيث سيُفتتح قريباً أول مقهى Nutella في العالم، وذلك في شيكاغو بولاية الينوي.

كل شيءٍ في المقهى مستوحى من وعاء النوتيلا، بدءاً من قائمة الطعام المليئة بالشوكولاتة، إلى التصميم الداخلي باللونين الأحمر والبني.

ويُمكن لمن يريد الاستراحة من النوتيلا الاختيار ما بين مجموعةٍ مختارة من السندويشات والشوربة - وفقا لما نشرته هاف بوست بالعربي .

وبينما تحاول المقاهي الأخرى حول العالم الاستفادة من حب العالم للنوتيلا لتحقيق مكاسب مادية، ها هي شركة فيريرو - مُصنِّعة النوتيلا -، تفتتح أول مقهى لها.

وقال متحدثٌ باسم شركة نوتيلا، “أردنا أن نمنح محبينا عالماً من النوتيلا يعكس بالفعل جوهر المنتج، ليس فقط في الأطباق المقدمة، بل خلال مجمل التجربة منذ لحظة الدخول إلى المكان”.

مقعى حلويات نوتيلا

مقعى حلويات نوتيلا

حلويات

روابط:
رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3