Moheet on google
الأحد 23 يوليو 2017 08:25 صباحاً
روابط سريعة
زوجة حبيب العادلي أمام النيابة: «معرفش مكانه»
الهام شرشر زوجة حبيب العادلي‎

زوجة حبيب العادلي أمام النيابة: «معرفش مكانه»

2017-05-18 18:57:30

 

  نظر أولي جلسات محاكمة اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، و12 آخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«فساد وزارة الداخلية»، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، 7 فبراير 2016.  - صورة أرشيفية
نظر أولي جلسات محاكمة اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، و12 آخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«فساد وزارة الداخلية»، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، 7 فبراير 2016. - صورة أرشيفية
بدأت نيابة أول أكتوبر، بإشراف المستشار أحمد الأبراق، الخميس، التحقيق بشأن هروب اللواء حبيب العادلي ، وزير الداخلية الأسبق، على الرغم من قرار محكمة الجنايات باتخاذ تدابير احترازية ووضعه تحت الإقامة الجبرية بمنزله في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«فساد الداخلية».

واستمعت النيابة لأقوال الصحفية إلهام شرشر، زوجة «العادلي» على مدار 10 ساعات، حيث نفت في أقوالها معرفتها بمكان تواجده، قائلة: «معرفش مكانه»، مؤكدة أن زوجها ليست من عادته الهروب، وأنها كانت خارج القاهرة وقت الحكم عليه، وفقًا لمصادر قضائية.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، رفضت استشكال حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، على الحكم الصادر ضده بالسجن المشدد 7 سنوات، في قضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3