Moheet on google
الجمعة 26 مايو 2017 03:45 صباحاً
روابط سريعة
جوجل وأرقامها المذهلة.. مفاجأت جديدة
1-949654 (1)

جوجل وأرقامها المذهلة.. مفاجأت جديدة

2017-05-18 14:23:24

استغل ساندر بيتشاي، المدير التنفيذي لشركة جوجل مؤتمرها السنوي للمطورين ليكشف عن مجموعة من الأرقام المميزة التي تعبر عن أداء قوي للعملاق جوجل.

وأكد بيتشاي أن نظام تشغيل أندرويد يتمتع بأكثر من ملياري مستخدم نشط شهريا حول العالم.

وانتقل بيتشاي ليستعرض المنتجات “المليارية” للشركة، وهي خدمات تقدمها غوغل ويستعملها أكثر من مليار مستخدم نشط شهريا في جميع أنحاء العالم.

وأوضح المدير التنفيذي، الذي يتولى منصبه قبل عامين تقريبا، خلال افتتاحه للمؤتمر أن تصنيف الخدمات “المليارية” يضم حاليا 7 خدمات وهي خدمة البحث “سيرش”، ونظام التشغيل “أندرويد”، ومتصفح “كروم”، وموقع “يوتيوب” للفيديو، إلى جانب متجر “جوجل بلاي” والبريد الإلكتروني “جي ميل” وأخيرا خدمة الخرائط “مابس”.

كما أشار خلال كلمته لاقتراب خدمات أخرى من الالتحاق بنادي “الخدمات المليارية” مسجلة معدلات نمو مميزة، على غرار خدمة التخزين “جوجل درايف” بنحو 800 مليون مستخدم نشط شهريا وكذلك خدمة الصور “فوتوز” التي وصلت إلى حاجز الـ 500 مليون مستخدم نشط شهريا.

روابط:
رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3