Moheet on google
الأحد 23 يوليو 2017 08:41 صباحاً
روابط سريعة
نساء هذه القرية يبحثن عن رجال !
بنات نساء جميلات

نساء هذه القرية يبحثن عن رجال !

2017-05-17 13:30:18

تعاني قرية في البرازيل “ندرة العرسان”، إذ اعربت قرابة 600 امرأة تتراوح أعمارهن بين 20 و35 عاما عن رغبتهن الجامحة بالحصول على أزواج في أسرع وقت ممكن.

وأفادت الانباء بأن “نساء البلدة قد أطلقن صرخة استنجاد بسبب الوحدة التي يعانين منها لعدم وجود رجال في البلدة التي تدعى نويفا دي كوردييرو.

وتعد القوانين المعمول بها في تلك البلدة المسبب الرئيسى لتلك المشكلة حيث تقضي بإرسال الذكور إلى الخارج البلدة بعد بلوغ سن الثامنة عشرة عاما.

ومع ذلك ثمة رجال لا يزالون يعيشون في “نويفا دي كوردييرو” الواقعة في جنوب شرق البرازيل، إلا أن ذلك لا يحل المشكلة إذ أن هؤلاء مرتبطون أو من الأشقاء والمحارم.

وتقول الشابة “نيلما فرنانديز” البالغة من العمر 23 عاما إن “حلم كل فتاة في أن تجد فارس الأحلام ولكن بشرط أن يعيش في بلدتنا”، مضيفة: “ليس بيننا من ترضى بمغادرة نويفا دي كوردييرو حتى من أجل زوج”.

ومع كل هذه التفاصيل تأمل نساء “نويفا دي كوردييرو”، بالتعرف على رجال على استعداد للزواج بهن وأن يصبحوا جزءا مكونا لمجتمعنا والعيش بحسب الأعراف المتبعة فيه.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3