Moheet on google
السبت 27 مايو 2017 09:21 مساءً
روابط سريعة
الآن .. يمكنك شراء سيارتك بطريقة ماكينة الكولا !
سيارات

الآن .. يمكنك شراء سيارتك بطريقة ماكينة الكولا !

2017-05-16 11:39:34
وكالات

هل يمكن أن تتخيل ماكينة عملاقة مليئة بالسيارات الفارهة، تطعمها بالنقود فتخرج لك “مركبة الأحلام” في خلال دقيقة واحدة؟ هذا ليس مجرد فكرة أو خطة مستقبلية، بل واقع في سنغافورة.

فقد ابتكرت وكالة “أوتوبان موتورز” لبيع السيارات المستعملة، طريقة جديدة لبيع المركبات الفارهة مثل “فيراري وبنتلي ولامبورغيني”، تشبه تلك التي تشتري بها عبوات المشروبات الغازية أو أكياس المقرمشات.

وبإمكان الزبائن في الطابق الأول من مبنى الماكينة المكون من 15 طابقا، اختيار سيارتهم المفضلة عبر شاشة تعمل باللمس، وفي خلال دقيقة تقريبا تصلهم السيارة، التي تتنوع بين حديثة فخمة وأخرى كلاسيكية.

وقال المدير العام للشركة غاري هونغ لـ”رويترز”، إن الفكرة تهدف إلى عرض أكبر عدد ممكن من السيارات (نحو 60 سيارة) داخل مساحة صغيرة، في البلد الذي يشتهر بندرة الأرض الفضاء.

وأضاف : “أردنا أن نحقق متطلباتنا بعرض عدد كبير من السيارات، وفي الوقت نفسه بشكل مبدع ومبتكر”

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3