Moheet on google
الأحد 23 يوليو 2017 10:39 صباحاً
روابط سريعة
وظائف "مدارس النيل الدولية" للعام الدراسي الجديد
مدارس النيل المصرية

وظائف "مدارس النيل الدولية" للعام الدراسي الجديد

2017-05-14 10:50:21
شغلانتي - محمد يونس

أعلنت وحدة شهادة النيل الدولية التابعة لصندوق تطوير التعليم تحت إشراف رئاسة مجلس الوزراء المصري عن فتح باب التقدم لشغل بعض الوظائف الإدارية العليا وهيئات التدريس بفروع مدارس النيل المصرية: السادات بمحافظة المنوفية وأسيوط الجديدة بمحافظة أسيوط وطيبة بمحافظة الأقصر.

وتمثلت وظائف هيئة التدريس المطلوبة للعام الدراسي الجديد 2017-2018 في الوظائف التالية:
مدير مدرسة - رئيس قسم رياض الأطفال - مدرس لغة إنجليزية رياض الأطفال - مدرس لغة عربية رياض الأطفال - مساعد مدرس لغة إنجليزية رياض أطفال - مساعد مدرس لغة عربية رياض أطفال - مدرس تربية موسيقية - مدرس تربية فنية - مدرس تربية رياضية.

ونبه الإعلان على أن مواعيد تقديم الطلبات من تاريخ الإعلان حتى نهاية يوم السبت الموافق 26 مايو 2017، وسوف يتم إخطار فقط من تتوافر بهم شروط شغل الوظيفة بمكان وموعد المقابلة الشخصية في بداية شهر يونيو 2017.

وللتعرف على كيفية التقديم وشروط شغل وظائف مدارس النيل الدولية، يمكن الإطلاع على نص الإعلان كاملاً هنـــــا ، للدخول إلى الصفحة الرسمية لوحدة شهادة النيل، كما يمكن التعرف على المزيد من فرص العمل والوظائف الخالية عبر موقع شغلانتي.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3