Moheet on google
الخميس 27 ابريل 2017 12:53 مساءً
روابط سريعة
غداً.. التصفية النهائية لمسابقة «أوائل الطلبة»
وزارة التربية والتعليم في مصر

غداً.. التصفية النهائية لمسابقة «أوائل الطلبة»

الجمعة، 21 ابريل 2017 10:20 م

أكد ياسر عبد العزيز، مدير عام الإدارة العامة للتعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم، أن “التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلبة ستبدأ غدًا السبت فى الفترة من 22/4 إلى 24/4/2017 بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر”.

وأوضح عبد العزيز، أن المسابقة بدأت على مستوى المدارس بالإدارات التعليمية؛ لتصعيد فريق من أفضل العناصر على مستوى كل إدارة، للتصفية على مستوى الإدارات بالمديرية فى الفترة من 19/2/2017 إلى 23/2/2017.

وأضاف أنه تم تقسيم المديريات التعليمية إلى خمسة قطاعات على مستوى الجمهورية لتصعيد خمس فرق للتصفية النهائية.

وقال عبد العزيز إنه تم تنفيذ المسابقة فى ضوء التعليمات المتبعة والتى من شأنها تحقيق أكبر قدر ممكن من الشفافية، ومبدأ تكافؤ الفرص بين طلاب المديريات المشاركة.

وأشار إلى أنه فاز من الخمس قطاعات كل من مديريات القاهرة، ودمياط، والدقهلية، وأسيوط، وقنا، وهى القطاعات المشاركة فى التصفية النهائية، كما سيتم مشاركة فريق مديرية البحر الأحمر فى التصفية النهائية باعتباره الفريق المستضيف للتصفية النهائية.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3