Moheet on google
الجمعة 23 يونيو 2017 10:41 صباحاً
روابط سريعة
وزير الزراعة يشكل لجنة تنسيقية لإدارة مشروع كارت الفلاح
وزير الزراعة عبد المنعم البنا
وزير الزراعة عبد المنعم البنا

وزير الزراعة يشكل لجنة تنسيقية لإدارة مشروع كارت الفلاح

2017-04-20 15:14:09
ا.ش.ا

قرر الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تشكيل لجنة تنسيقية عليا لإدارة مشروع حصر وميكنة الحيازات الزراعية، ودعم المزارعين “كارت الفلاح”، برئاسة الدكتور نائب وزير الزراعة لشئون الخدمات الزراعية والمتابعة.

ونص القرار الوزاري، على أن تشكل اللجنة بعضوية كل من رؤساء قطاعات الخدمات الزراعية والمتابعة “مقررا للجنة”، والإرشاد الزراعي، والشئون المالية والتنمية الإدارية، واستصلاح الأراضي، ومدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، وممثلا عن الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، ورئيسي الإدارة المركزية لشئون المديريات، و إنتاج التقاوي، ومدير عام الشئون القانونية.

وتضم اللجنة أيضا عضوا من وزارة التخطيط، وعضوين من وزارة الإنتاج الحربي، وثلاثة أعضاء من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “مستشار فني للمشروع”، فضلا عن ممثل عن الهيئة المصرية للمساحة.
ووجه وزير الزراعة، اللجنة وفقا للقرار بمتابعة جميع مراحل تنفيذ المشروع واتخاذ قرارات الموافقة على صرف المستحقات المالية للمشروع، فضلاً عن تشكيل أمانة فنية تختص بتنفيذ ومتابعة قرارات اللجنة وفقا للضوابط والإجراءات التي تضعها اللجنة.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3