Moheet on google
الجمعة 18 أغسطس 2017 08:25 مساءً
روابط سريعة
الخطوط الجوية السعودية تعتذر للمعتمرين
تكدس معتمرين

الخطوط الجوية السعودية تعتذر للمعتمرين

2017-04-20 14:19:00
محيط ـ خاص

قدمت الخطوط الجوية السعودية اعتذارا ، نتيجة إلغاء رحلات من القاهرة إلى كل من جدة والمدينة المنورة، مما تسبب في تكدس المسافرين في صالة المغادرة بمطار القاهرة الدولي.

وقال المكتب الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة، إنه إشارةً إلى ما تناقلته بعض مواقع التواصل بشأن تأخير أو إلغاء بعض رحلات الخطوط السعودية من القاهرة إلى كل من جدة والمدينة المنورة، وما ترتب على ذلك من آثار أدت إلى تكدس المسافرين في صالة المغادرة بمطار القاهرة الدولي، تود الخطوط السعودية أولًا أن تعتذر لضيوفها الكرام عن أي إزعاج بسبب هذا الوضع الناتج عن ظروف تشغيلية غير اعتيادية تتمثل في كثافة أعداد المعتمرين خلال شهر رجب؛ بسبب تعطل سيور نقل الأمتعة المتكرر بالصالة رقم (2) بمطار القاهرة، وهو ما أدى إلى تأخر بعض الرحلات وتكدس الضيوف في صالة المغادرة وأمام منصات الخدمة، مما أعاق تشغيل الرحلات الأخرى المنتظمة.

وتقدمت الخطوط السعودية بالشكر للمسئولين في مطار القاهرة الدولي الذين يبذلون جهودًا كبيرة على مدار الساعة لحل المشكلة، والشكر موصول لكافة الأجهزة الأمنية على دعمهم ومساندتهم.

وأشارت إلى أنه تم تشكيل فريق يضم القطاعات التشغيلية في الخطوط السعودية لمعالجة هذا الوضع، والذي وصل أمس الأربعاء، إلى مطار القاهرة وباشر مهامه على الفور.

تكدس معتمرين

تكدس معتمرين

تكدس معتمرين

تكدس معتمرين

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3