Moheet on google
الجمعة 23 يونيو 2017 10:32 صباحاً
روابط سريعة
صابرين تستكمل"الجماعة" باستوديو النحاس و"أفراح إبليس" في أسوان
صابرين

صابرين تستكمل"الجماعة" باستوديو النحاس و"أفراح إبليس" في أسوان

2017-04-20 13:40:33
أ ش أ

تواصل الفنانة صابرين استكمال تصوير مشاهدها بالجزء الثاني من مسلسل “الجماعة” وأنهت 85 % من مساحة دورها ليلحق بماراثون دراما رمضان القادم.
صابرين قالت – للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنها تصور مشاهدها حاليا في عدة مواقع أبرزها استوديو النحاس وبعض المساجد.

المسلسل تأليف وحيد حامد وإخراج شريف البنداري وتجسد صابرين دور زينب الغزالي العضو المؤثر في جماعة الإخوان الإرهابية بالمشاركة مع الفنان القديرعبد العزيز مخيون ورياض الخولي .

وفي الوقت نفسه تستكمل صابرين تصوير مشاهدها بمسلسل “أفراح إبليس 2 ” المقرر عرضه خارج دراما رمضان بفيلا بطريق الفيوم كما تسافر فى شهر مايو المقبل لاستكمال بعض المشاهد الأخرى بمحافظتى أسوان وقنا.

ويشارك فى بطولة المسلسل محمود عبد المغنى ومنة فضالى وإيمان العاصى وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندي،تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد.

روابط:
رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3