Moheet on google
الخميس 27 ابريل 2017 12:40 مساءً
روابط سريعة
فيات كرايسلر تخطط لبناء ثالث مصنع لها فى افريقيا بالمغرب
فيات

فيات كرايسلر تخطط لبناء ثالث مصنع لها فى افريقيا بالمغرب

الأربعاء، 19 ابريل 2017 12:45 م
محيط ووكالات

أعرب ألفريدو ألتافيلا، رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط لمجموعة فيات كرايسلر (FAC) عن اهتمام الشركة ببناء منشأة صناعية لها في المغرب. وأكد أن اختيار المغرب للتصنيع كان واضح وبسيط، وذلك بسبب الإجراءات والامكانيات التي توفرها للبيئة الصناعية في البلاد ووجود موافقات على المصنع الجديد.

وأضاف: “المغرب يبدو أنها المرشح المنطقي لإنشاء مصنع ثالث لفيات كرايسلر في القارة الأفريقية، وأنا لا أرى أي بلد آخر في المنطقة لديها أدوات بناء وتصنيع معدات وعاملين مهرة مثل المغرب “. وهذا المصنع سيكون في حال اقامته الثالث للشركة في أفريقيا، مع وجود مؤسسة صناعية لها في مصر وأخرى تحت الانشاء في جنوب أفريقيا، ويستهدف ذلك زيادة المبيعات في أفريقيا بنسبة 30٪.

وفي 12 ابريل، كشفت شركة فيات عن 80.000 متر مربع تخص موقف سيارات MotorVillage في خارج الدار البيضاء، وهو عبارة عن صالة عرض، ورشة صيانة ومخزن قطع غيار، ومكاتب وهو يعد الأول من نوعه في القارة الافريقية.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3