Moheet on google
الجمعة 21 يوليو 2017 06:36 صباحاً
روابط سريعة
بالصور.. كيف احتفل الفنانون بعيد الأم؟
عاصي الحلاني وعائلته

بالصور.. كيف احتفل الفنانون بعيد الأم؟

2017-03-20 22:54:24
كتب - متابعات

تفاعل فنانين مع عيد الأم، وذلك على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر عاصي الحلاني صورة تجمعه بوالدته، وعلق قائلًا: “ماشي ببركة دعاكي، مش عايز غير رضاكي، والعمر يهون فداكي، والعمر يكون شوية.. يا أمي يا أمي ونور عينيا”.

أما منة فضالي فنشرت صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلّقت عليها: “كل عام وأنتي أحلى وأجمل وأغلى حاجة في حياتي.. ربنا يخليكي ليا، وميحرمنيش منك أبدا يا أحلى حب، وأغلى أم في الدنيا.. كل عام وأنتي جنبي، ومنورة دنيتي وحياتي.. ربنا ميحرمنيش من ضحكتك ولا ابتسامتك يا أجمل مامي في الدنيا.. كل عام وأنتي بخير”.

وبالنسبة إلى هنا شيحة، فوجهت رسالة مؤثرة لوالدتها، عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، قائلة: “أحبك يا أمي.. رعايتك لا تقدر بثمن، وعطائك لا حدود له، ماذا يجب أن أقول إلى أمي.. المرأة التي تركت كل شيء، وأتت إلى مصر مع والدي أحمد شيحة؛ لتكوين هذه الأسرة، وتربية أربع بنات على التسامح، وأصبح الجميع الآن يشيد بهذه التربية، كل عام وأنتي بخير”.

وكانت رسالة المطرب رامي جمال لم تقتصر على والدته فقط، وإنما كان هناك جزء منها لوالده. وكتب رامي جمال عبر صفحته الشخصية على موقع “بمناسبة عيد الأم، عايز أقول لأمي كل سنة وانتي حبيبتي وروحي، والبركة اللي ماشيين بدعائها، ولازم أقول لبابا كل سنة وأنت طيب وبخير، يا أجدع أب”.

ا

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3