Moheet on google
الخميس 30 مارس 2017 06:44 صباحاً
روابط سريعة
بشرى سارة من وزير القوى العاملة بخصوص التوظيف
وزير القوى العاملة محمد سعفان‎

بشرى سارة من وزير القوى العاملة بخصوص التوظيف

الإثنين، 20 مارس 2017 09:18 ص
كتب - متابعات

أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة أن معدل البطالة بمصر تراجع إلى 12.4%، بنهاية شهر ديسمبر من العام المنصرم، مشيراً إلى أن ملتقيات التوظيف التى بدأت الوزارة العمل عليها خلال الفترة الأخيرة نجحت فى الوصول إلى الشباب وتحقيق رغباتهم فى العمل.

وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر النهار” الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان عبر فضائية النهار “One”، قائلاً: “فى مايو 2016 بدأنا فكرة الملتقيات، وكان هناك ملتقى بشبرا به 28 ألفا و500 فرصة عمل، وللأسف اللى حضروا فقط 5 آلاف شاب واللى اشتغلوا 1400.. هنا كان لازم يكون فيه وقفة من قبل الوزارة لمعرفة عدم إقبال الشباب على هذه الفرص وعملنا بجهد حتى توصلنا إلى الشباب من خلال هذه الملتقيات.. بنهاية ديسمبر 2016 أنكسر معدل البطالة وأن كان انكسار ضعيف”.

ولفت وزير القوى العاملة إلى أن ملتقيات التوظيف حققت نجاح أفضل من استثمارات التوظيف لراغبى العمل الأمر الذى دفعنا إلى عقد العديد منها فى محافظات مصر المختلفة، بالإضافة إلى أننا سنعقد ملتقى للتوظيف بمحافظة الأقصر يوم السبت المقبل و28 مارس فى الإسكندرية.

روابط:
رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3