Moheet on google
الثلاثاء 28 مارس 2017 06:19 صباحاً
روابط سريعة
ارتفاع ضحايا انفجار سيارة مفخخة في بغداد إلى 44
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ارتفاع ضحايا انفجار سيارة مفخخة في بغداد إلى 44

الإثنين، 20 مارس 2017 09:14 ص

ارتفع عدد ضحايا انفجار السيارة المفخخة بحي “العامل” جنوب غربي العاصمة العراقية (بغداد) اليوم/الاثنين/ إلى 44 قتيلا وجريحا.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة الداخلية العراقية، في تصريح صحفي، أن انفجار السيارة المفخخة التى كانت متروكة بمنطقة حي “العامل” أسفر عن مقتل 13 شخصا وإصابة 31 آخرين من المدنيين.. ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفيات والقتلي لدائرة الطب العدلي في بغداد.

وتشهد العاصمة العراقية عمليات تفجير بعبوات ناسفة وسيارات مفخخة وهجمات انتحارية بأحزمة ناسفة بين الحين والآخر، يقف وراء تنفيذها تنظيم (داعش) الإرهابي لزعزعة أمن بغداد ، الأكبر من حيث عدد السكان، حيث يبلغ تعدادها أكثر من 7 ملايين نسمة، وصنفتها الأمم المتحدة وفق إحصاءات بعثتها بالعراق (يونامي) بأنها الأعلى من حيث ضحايا العنف والإرهاب بين محافظات العراق.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3