Moheet on google
الثلاثاء 30 مايو 2017 07:19 صباحاً
روابط سريعة
5 تصرفات خاطئة تُتلف الشعر المصبوغ
رجل-أصلع-يصفف-شعره

5 تصرفات خاطئة تُتلف الشعر المصبوغ

2017-03-20 20:08:31

عندما تتخذين القرار بتغيير لون شعرك الطبيعي، فيجب أن تكوني على استعداد تام للعناية فيه بشكل أكبر، ويجب الانتباه إلى بعض العادات التي قد تتلف جمالية لون الشعر.

استخدام منتجات ضارة

بعد وضع الصبغة على الشعر من الضروري تجنب استخدام المنتجات التي تحتوي على الكبريت، بسبب تأثيرها السلبي إذ تسبب الجفاف للشعر وتضر باللون وتجعله باهتاً، لذلك الحل في استخدام منتجات دهنية، وحسب شبكة “سي إن إن” الإخبارية، يتجه خبراء الشعر غالباً إلى المنتجات التي تعتمد بتركيبتها على الزيوت الأساسية والتي تحتوي على المواد المغذية، مثل زيت أركان وزيت الزيتون، حيث تحافظ على لون الشعر وتمنحه لمعاناً أكبر.

تكرار غسل الشعر

ترتكب هذا الخطأ الشائع جميع النساء، خاصة اللواتي بصبغن شعرهن ويسبب الشامبو تلفاً كبيراً باللون ما يجعله باهتاً لذلك يُنصح بغسل الشعر كل ثلاثة أيام، لتفادي أي ضرر.

الأضرار اليومية

مع الزيادة المتسارعة لصناعة مواد التجميل، تظهر الكثير من المواد الجديدة، ما يؤدي إلى اعتماد المرأة على هذه المواد، ما يتسبب بتلف اللون، اتبعي هذه النصائح لأجمل طلة بالسهرات

تأثير تغير المناخ على الشعر

يتطلب الشعر عناية أكبر في فصل الصيف لحمايته من الأشعة ما فوق البنفسجية، لذا يجب الاستعانة بالزيوت الأساسية والأقنعة المغذية في فترات الراحة، التي تحمي الشعر من الأضرار الموسمية.

تلوين الشعر التالف

يتسبب صبغ الشعر التالف بالجفاف، لذا، يجب الخضوع للعلاجات الطبيعية لإستعادة حيوية الشعر، بهدف صبغه من جديد

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3