Moheet on google
الثلاثاء 22 أغسطس 2017 03:44 صباحاً
روابط سريعة
البنك الدولي: صرف الشريحة الثانية لقرض مصر خلال أيام
البنك الدولي

البنك الدولي: صرف الشريحة الثانية لقرض مصر خلال أيام

2017-03-20 19:22:11

أكد أسعد عالم، المدير القُطري لمصر واليمن وجيبوتي بالبنك الدولي: أنه سيتم صرف الشريحة الثانية لقرض مصر بقيمة مليار دولار خلال أيام، لافتًا إلى أن برنامج البنك يستهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في جنوب مصر.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “أسواق وأعمال”، إلى أن برنامج تطوير الصعيد تم توقيعه في أكتوبر 2016، موضحًا أن محافظات سوهاج وقنا هما المستهدفتين بشكل أساسي في برنامج البنك الدولي من خلال تحسين الخدمات وتوفير فرص العمل للشباب.

ولفت: إلى أن برنامج البنك الدولي في مصر يسعى لجذب استثمارات القطاع الخاص بشكل أكبر لصعيد مصر، مشيرًا إلى أن النقطة الأكثر أهمية في البرنامج هي استدامة التنمية.

وأضاف: أن الدعم المقدم لمصر من البنك الدولي مستمر لمساعدة الحكومة المصرية لتنفيذ مشروعات اقتصادية، مؤكدًا أن تحويل شرائح التمويل من البنك الدولي يقوم على مدى النجاح المحقق.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3