Moheet on google
الخميس 24 أغسطس 2017 12:37 مساءً
روابط سريعة
ضبط سيارة محملة بـ7 آلاف لتر سولار مدعم بالقليوبية
سولار مدعم

ضبط سيارة محملة بـ7 آلاف لتر سولار مدعم بالقليوبية

2017-03-20 19:00:02
محيط: أ ش ا

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية من ضبط سيارة محملة بـ7 آلاف لتر من السولار المدعم وقائدها واثنين آخرين، فيما عرضوا رشوة على ضابط مباحث القوة مقابل التغاضي عن المحضر.

كان مدير أمن القليوبية اللواء أنور سعيد قد تلقى إخطارا بالواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن النقيب مصطفى هاشم ضابط مباحث بإدارة تأمين الطرق والمنافذ، والنقيب ياسين عبده السيد ضابط بإدارة شرطة المرافق، المعينان في القول الأمني أعلى الطريق الدائري لمتابعة الحالة الأمنية، تمكنا من ضبط السيارة رقم “ق ل ف 896” (فنطاس) ملك “هشام ج. ا.”، وقيادة “أحمد ح. ع.” (سائق)، وبرفقته “أنور ن. م.” (تباع)، محملة بحوالي 7 آلاف لتر سولار مدعم.

وبمواجهة المتهمين، أقرا بأن الحمولة خاصة بمالك السيارة، وأنهما كانا في طريقهما لتوصيلها لإحدى الشركات العاملة بالمحاجر بمنطقة العين السخنة.
وأثناء اتخاذ النقيب مصطفى هاشم الإجراءات القانونية حيال المتهمين في موقع القول الأمني، حضر له شقيق مالك السيارة ويدعى “محمد ج. ا.” (صاحب سيارات نقل)، وعرض على الضابط مبلغ ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل عدم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث تم ضبطه، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3