Moheet on google
الأحد 23 يوليو 2017 08:45 صباحاً
روابط سريعة
غدًا .. جامعة القاهرة تستضيف معرضًا عن الدراسة في اليابان‎
تكثيف امني في محيط جامعة القاهرة

غدًا .. جامعة القاهرة تستضيف معرضًا عن الدراسة في اليابان‎

2017-03-20 14:31:22

تنظم جامعة كيوشو اليابانية معرضا عن الدارسة في اليابان، في جامعة القاهرة غدًا الثلاثاء، كما يقام المعرض في جامعة أسيوط يوم الخميس المقبل.

ويهدف المعرض - الذي يقام بالتعاون مع سفارة اليابان في مصر - إلى عرض البرامج والمنح الدراسية المختلفة المتوفرة للطلاب المصريين من طلاب الجامعات والدراسات العليا والثانوية العامة.

ويشمل المعرض عرضًا خاصًا عن مبادرة الشراكة المصرية اليابانية في التعليم (EJEP) وبرامج المنح المقدمة من الحكومة اليابانية للطلاب، والفرص المتاحة للدراسة في اليابان، ومحاضرات تعريفية بالجامعات اليابانية المشاركة في المعرض.

كما سيتم تخصيص مكان عرض لكل جامعة لتوزيع المطبوعات المختلفة والإجابة مباشرة على أسئلة الطلاب بخصوص الدراسة في اليابان، كما يشتمل البرنامج على كلمات من الطلاب والباحثين الذين سبق لهم السفر والدراسة في اليابان.

وأعلنت سفارة اليابان أن حضور المعرض متاح لجميع الطلاب المهتمين بالدراسة في اليابان، وبصفة أساسية للطلاب المتميزين في السنة النهائية وممن يجيدون اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة وجامعة أسيوط والجامعات القريبة منهما.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3