Moheet on google
الإثنين 24 يوليو 2017 10:30 مساءً
روابط سريعة
مصر تضع «حياتو» على قوائم الترقب.. في هذه الحالة!
عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى

مصر تضع «حياتو» على قوائم الترقب.. في هذه الحالة!

2017-03-20 08:04:23

جاء قرار المستشار نبيل صادق، النائب العام المصرى، بإحالة كل من عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) السابق وهشام العمرانى سكرتير عام الاتحاد، للمحكمة الاقتصادية، ليثير العديد من التكهنات حول مصير حياتو والعمرانى، وامكانية القبض عليهما داخل مصر بسبب التهم الموجهة اليهما.

وجاء قرار النائب العام بناء على طلب من جهاز حماية المنافسة المصرى، فى يناير الماضي، بتحريك الدعوى الجنائية ضدهما لمخالفتهما قانون حماية المنافسة المصرى، بسبب منح حق بث البطولات لشركة “لاجاردير سبورتس” دون تمكين الشركات الأخرى الراغبة فى الحصول على هذا الحق فرصة المنافسة عبر مزايدة علنية، وذلك لمدة 12 عامًا من 2017 حتى 2028.

المحكمة الاقتصادية قررت تأجيل نظر الدعوى إلى يوم الثالث من أبريل المقبل، من أجل إبلاغ حياتو والعمراني بالقضية، ومن الممكن صدور حكم بحبس حياتو والعمرانى، وفى هذه الحالة سيتم وضع اسميهما على قائمة ترقب الوصول لتنفيذ الأحكام التى ستصدر من المحكمة الاقتصادية.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3