Moheet on google
الإثنين 24 يوليو 2017 10:39 مساءً
روابط سريعة
هيئة المعارض تدرس إقامة معرض سنوي للسيارات المستعملة
سوق السيارات بالعاشر

هيئة المعارض تدرس إقامة معرض سنوي للسيارات المستعملة

2017-03-17 02:21:43
محيط

وقال محمد سامي رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، في تصريحات صحفية اليوم، إن إقامة معرض للسيارات المستعملة لن يتعارض مع معرض”فورميلا أوتوماك” الذي يقام سنويا بقاعة المؤتمرات ويعرض أحدث موديلات السيارات، مشيرا إلى أنه عقد اجتماعا مع الشركات المنظمة والتي رحبت بالفكرة.

وأضاف سامي: «سوق السيارات المستعملة في مصر ضخم وسيجذب فئات وشرائح كبيرة ومختلفة من الجمهور على مستوى محافظات مصر، من خلال توفير منصة شرعية لشراء السيارات المستعملة تحت مظلة الحكومة»، لافتا إلى أن السيارات المستعملة المعروضة ستكون مسجلة بالجهات الحكومية مما يعطي ثقة أفضل للجمهور والذي يتخوف من عمليات البيع التي تتم بشكل غير شراعي (بيع سيارات مسروقة)، منوها إلى أنه سيتم توفير خبراء فنيين للفحص وهو الأمر الذي يعاني منه أغلب من يبحث عن شراء سيارة مستعملة.

ولفت إلى أن إقامة معرض أيضا للسيارات المستعملة سيتح للشركات الحكومية التي تمتلك سيارات مستعملة( في حالة جيدة) بيعها بشكل مناسب.

جاء ذلك على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي في دورته الخمسين والمقام في أرض المعارض في الفترة من 15 إلى 24 مارس الجاري تحت شعار “مصر في قلب أفريقيا”.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3