Moheet on google
الأحد 28 مايو 2017 10:21 مساءً
روابط سريعة
شركة إيطالية تصنع إطارات ترسل رسائل قصيرة لقائد السيارة
لسيارات

شركة إيطالية تصنع إطارات ترسل رسائل قصيرة لقائد السيارة

2017-03-15 10:11:37
وكالات

كشفت شركة (بيرلي) الإيطالية لصناعة السيارات في معرض جنيف الدولي للسيارات مؤخرا عن صناعتها لنوعية جديدة من إطارات السيارات مزودة برقائق إلكترونية بإمكانها إرسال رسائل قصيرة لقائد السيارة، وإمداده بكل المعلومات الضرورية خلال القيادة، بما ذلك المعلومات حول حالة الطقس ومستوى ضغط الهواء في إطارات السيارة.

ووفقا للشركة الإيطالية، فإن هذه المعلومات سيتم إرسالها لقائد السيارة عن طريق رقائق إلكترونية يقدر وزنها بـ 2جرام، وليس لها أي تأثير على وزن إطار السيارة أو قوته واتزانه.

وأضافت الشركة أن رقيقة إلكترونية من هذه الرقائق ستكون مزودة بتكنولوجيا إلكترونية شبيهة بتلك الموجودة في أجهزة سمارت فون بالتليفونات المحمولة، وهذه التكنولوجيا يطلق عليها اسم Connessoوالتي يمكن أن تتلقى في كل لحظة معلومة جديدة وتقوم بتخزينها ومن ثم إرسالها لقائد السيارة.

يذكر أن معرض جنيف الدولى للسيارات قد اختتمت فعالياته في سويسرا 13 مارس الجارى .

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3