Moheet on google
الخميس 30 مارس 2017 06:43 صباحاً
روابط سريعة
ترامب يهاجم مجددا وسائل الإعلام ويصفها بـ"عدوة الشعب"
دونالد ترامب

ترامب يهاجم مجددا وسائل الإعلام ويصفها بـ"عدوة الشعب"

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 09:18 ص
متابعات

شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددا هجوما على وسائل إعلام أمريكية، واصفا الإعلام الذي ينتقده بـ”الحزب المعارض” و”عدو الشعب”.

وقال ترامب، في حوار مع شبكة “Breibart News” “توجد وسائل إعلام تبث تقارير كاذبة، والمشكلة أن الناس الذين لم يشاركوا في إعداد هذه التقارير لا يدركون ذلك”.

وقد توجه ترامب بالنقد مرة أخرى إلى صحيفة “نيويورك تايمز”، قائلا إن نوايا الصحيفة سيئة جدا، وتبث تقارير غير صحيحة.

وأضاف أن الصحيفة تروج لاتهامات ضدي بشأن التحرش الجنسي، وتحرف كلام النساء بهذا الخصوص.

وكان ترامب قد وجه انتقادات حادة مؤخرا إلى مكتب التحقيقات الفدرالي “FBI” واتهمه بالعجز عن العثور على الأشخاص المسؤولين عن تسريب المعلومات السرية لوسائل الإعلام.

وكان قد أعلن، سابقا، أن ظاهرة تسريب المعلومات السرية شكلت مشكلة في واشنطن خلال سنوات طويلة، داعيا صحيفة “نيويورك تايمز” ووسائل إعلام أمريكية أخرى إلى تقديم الاعتذارات على نشر المزاعم، نقلا عن مصادر مجهولة، حول اتصالات بين أعضاء فريقه والاستخبارات الروسية في العام 2016 في خضم السباق الرئاسي في الولايات المتحدة.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3