Moheet on google
الأربعاء 24 مايو 2017 05:32 مساءً
روابط سريعة
موناكو يسعى لذبح المتواضع باستيا ومواصلة حلم البطولة الفرنسيه
موناكو 4

موناكو يسعى لذبح المتواضع باستيا ومواصلة حلم البطولة الفرنسيه

2017-02-16 21:06:18
محيط - كيرلس عادل

فى مواجهة منتظرة لعشاق موناكو حيث لقاء باستيا بالبطولة الفرنسيه فى اطار الجولة 26 من البطولة المباراة التى ستقام غدا الجمعه على ملعب ( ارماند سيزار ) معقل فريق باستيا فى تمام العاشرة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعى كلا الفريقين الى تحقيق نتيجة ايجابيه مع اختلاف طموح كل فريق حيث يسعى موناكو صاحب المركز الأول برصيد 58 نقطه الى تحقيق الفوز والأبتعاد عن اقرب منافسيه وهو باريس سان جيرمان الذى يحل ثانيا برصيد 55 نقطه.

بينما فريق باستيا الذى يواجه صعوبة هذا الموسم وشبح الهبوط حيث يحتل المركز ال 19 قبل الأخير برصيد 22 نقطه وبنفس رصيد صاحب المركز الأخير فريق لوريان ، فالفوز ثم الفوز هو السبيل الوحيد لمواصلة الهروب من القاع ومحاولة استغلال عوامل الأرض والجمهور التى ستكون مع الفريق.

ونتناول سويا بعض ( الأرقام والأحصائيات التاريخية ) بين الفريقين حيث لعب الفريقين 45 مباراة واستطاع فريق موناكو ان يكتسح ويفوز فى 25 لقاء بينما فاز باستيا فى 11 مواجهة فقط وكان التعادل فى 9 مواجهات ، ومن الناحيه التهديفيه سجل باستيا فى مرمى موناكو 35 هدفا بينما سجل موناكو فى مرمى باستيا 77 هدفا ويتضح هنا تفوق موناكو من حيث عدد الأهداف ، وجاء المهاجم الكولومبي ” فالكاو ” من افضل هدافى مباريات الفريقين من الجيل الحالى من فريق موناكو حيث سجل 4 اهداف.

ومن ابرز النتائج بين الفريقين والتى انتهت بنتيجة ثقيله حيث فاز موناكو على باستيا موسم 2004-2005 بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين وجاء مرة اخرى فريق موناكو وحقق فوزا كبيرا موسم 2016-2017 وفاز بنتيجة خمسة اهداف دون رد.

اذا نحن أمام لقاء مثيرا لأختلاف اهداف وطموحات الفريقين حيث موناكو يسعى لمواصلة الصدارة والأبتعاد عن اقرب منافسيه وباستيا يحاول تحقيق نتيجة معنويه تساعده على تكملة مشوار الهروب من القاع.

موناكو 3

موناكو2

موناكو

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3