Moheet on google
الأربعاء 28 يونيو 2017 08:58 صباحاً
روابط سريعة
الدولار ينهار أمام الجنيه المصري بالبنوك في ختام تعاملات اليوم الخميس
دولارات
دولارات

الدولار ينهار أمام الجنيه المصري بالبنوك في ختام تعاملات اليوم الخميس

2017-02-16 16:50:28
كتب-ربيع شعبان

هبط سعر شراء الدولار منذ قليل داخل عدد من البنوك - إلى ما دون 16 جنيهًا لأول مرة منذ 3 أشهر، حيث كانت أسعار الدولار قد شهدت ارتفاعات جنونية ،وسجل سعر صرف الدولار 15.95 جنيهًا للشراء مقابل 16.05 جنيهًا للبيع، لدى بنوك القاهرة والمصرف المتحد والبنك التجاري الدولي.

بينما سجل البنك المصري الخليجي أسعار صرف وصلت 15.99 جنيهًا للشراء مقابل 16.09 جنيهًا للبيع ،ورغم هذا الانخفاض الكبير وغير المتوقع للدولار أمام الجنيه، أكد الدكتور “محمد النظامي” - خبير أسواق المال العالمية - أن هناك أزمة قادمة في سعر الدولار، وأن التوقعات تشير إلى حدوث زيادة كبيرة جدًا في سعر الدولار خلال الأيام القادمة.

وأوضح “النظامي” أن الفترة القادمة ستشهد طلبًا متزايدًا على الدولار، بالتزامن مع نهاية موسم الإجازات في الصين وعودة نشاط الاستيراد.

ولفت إلى أن السعودية تمثل سببًا ثانيًا لارتفاع الدولار، خاصة مع منتصف شهر مارس، الذي يشهد بدء توافد المصريين علي أداء العمرة بعد توقف دام أكثر من 6 أشهر.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3