Moheet on google
الثلاثاء 25 ابريل 2017 06:39 صباحاً
روابط سريعة
سعر ومواصفات سيارة "مازيراتى ليفانتى" المعروضة لأول مرة فى مصر
مازيراتى ليفانتى لشركة ام تي اي

سعر ومواصفات سيارة "مازيراتى ليفانتى" المعروضة لأول مرة فى مصر

الإثنين، 13 فبراير 2017 08:02 ص
محيط - محمد منصور

افتتحت شركة «MTI» وكيل سيارات مازيراتي الإيطالية، اليوم الإثنين، أول صالة عرض «SHOW ROOM» للعلامة الإيطالية في مصر، تزامنًا مع طرح طرازها الجديد ليفانتي فئة «SUV».

وتبلغ مساحة صالة العرض 1400 متر وتسع لـ 6 سيارات، وصممت على الطريقة الإيطالية.

وقال محمد قنديل مدير عام التوكيل: «مازيراتي ليفانتي suv تجمع بين التصميم الرياضي المميز وسرعة الأداء واستمدت هندسة التعليق من السيارة جيبلي ويوفر نظام التعليق بها 6 ارتفاعات مختلفة تساهم في تخفيض استهلاك الوقود من خلال تخفيض السحب».

وأضاف قنديل: «تطرح السيارة بفئتين إحداهما سعرها 3 ملايين و500 ألف جنيه والآخر 3 ملايين و950 ، محرك ليفانتي تم تصنيعه في مصنع فيراري في ماريلي ويولد قدرة 433 حصانا وتبلغ سعته اللترية 3400 سي سي، ويأتي بنظام دفع رباعي ذكي لتوفير دفع خلفي نموذجي».

وتتحول السيارة إلى عدة أنظمة العادي والرياضي ونظام تثبيت السرعة ورؤية محيطية 360 درجة حول السيارة، بالإضافة إلى نظام جديد كلي للمعلومات في الكونسول.

كانت الشركة الإيطالية أعلنت مايو الماضي عودتها من جديد إلى السوق المصرية في فرع مؤقت مقره داخل فندق فيرمونت هليوبوليس.

مازيراتى ليفانتى الجديدة

ليفانتى من الداخل

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3