Moheet on google
الإثنين 27 فبراير 2017 11:30 مساءً
روابط سريعة
"مازيراتي ليفانتي" لأول مرة في مصر بصالة عرض جديدة
مازيراتي ليفانتي 2017

"مازيراتي ليفانتي" لأول مرة في مصر بصالة عرض جديدة

الإثنين، 13 فبراير 2017 01:49 م
محيط - محمد منصور

تفتتح شركة «MTI» وكيل سيارات مازيراتي، اليوم الاثنين، أول صالة عرض «SHOW ROOM» للعلامة الإيطالية في مصر، تزامنًا مع طرح طرازها الجديد ليفانتي فئة «SUV».

وعن مواصفات ليفانتي كأول سيارة مازيراتي SUV تأتي بخيارين, ليفانت و ليفانت S. و يتوقع نموذج GTS لاحقاً. كلاهما لديهم محرك 3.0 ل V6 تربو تشارج الموجود بسيارة غبلي. النموذج الاساسي لديه قوة 350 حصان و 500 نيوتن متر من عزم الدوران اما نموذج S لديه قوة 430 حصان و 580 نيوتن متر من عزم الدوران. النموذج الاساسي يتسارع من 0-100 خلال 6 ثوان و نموذج S خلال 5.2 ثانية. السرعة القصوى للنموذج الاساسي 251 كم/الساعة و نموذج S 264 كم/الساعة. كلاهما لديهم 8 سرعات اوتوماتك ZF.
سيارة ليفانت لديها 4 وضعيات قيادة, نورمال (عادي), سبورت (رياضي), I.C.E (للثلوج) و اوف رود (للقيادة الوعرة). إضافة لتوزيع الوزن 50/50, السيارة لديها التحكم التكيفي, تنبيه الإصطدام الامامي, مساعد الفرملة, تنبيه تغير المسار, تنبيه النقطة العمياء, كاميرا 360 درجة و شاشة ترفيه 8.4” جديدة كلياً، وفقا للمواصفات الخليجية.

يذكر أن الشركة الإيطالية أعلنت مايو الماضي عودتها من جديد إلى السوق المصرية في فرع مؤقت مقره داخل فندق فيرمونت هليوبوليس، استعدادًا لافتتاح أول صالة عرض للتوكيل الإيطالي.

مازيراتي ليفانتي1

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3