Moheet on google
الثلاثاء 22 أغسطس 2017 03:31 صباحاً
روابط سريعة
وزير الكهرباء: الإعلان عن طلب دفعة جديدة للعمل بمحطات "سيمنز" قريبًا
محمد شاكر وزير الكهرباء‎

وزير الكهرباء: الإعلان عن طلب دفعة جديدة للعمل بمحطات "سيمنز" قريبًا

2017-01-29 12:40:20
متابعات

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أن الوزارة ستعلن خلال الفترة القليلة المقبلة عن حاجاتها لتوظيف مهندسين وفنيين جدد بالمحطات الثلاثة العملاقة التي تقوم بتنفيذها شركة سيمنز الألمانية في بني سويف والعاصمة الإدارية والبرلس بقدرة 4800 ميجاوات لكل محطة، وذلك لسد الحاجة للعمالة بهذه المحطات.

وأوضح شاكر، أن الوزارة كانت قد اتفقت مع الشركة الألمانية سيمنز على تدريب 600 مهندس وفني على تشغيل وصيانة وإدارة العمل فى المحطات الثلاثة، بواقع تدريب 300 مهندس ومثلهم فنيين، ولكن احتياجات العمل أثبتت عدم كفاية هذا العدد، لذلك سيتم الإعلان قريبًا عن فتح باب التقديم للعمل بالمحطات الثلاثة.

جدير بالذكر أن الشركة الألمانية سيمنز كانت قد انتهت من تدريب أول مجموعة من الشباب المصري الذين سيتولون مسئولية تشغيل هذه المحطات، فى أكتوبر 2016، بعد قضاء فترة تدريبية مكثفة فى ألمانيا حصلوا خلالها على محاكاة ونظرة عن كثب حول أبرز التطورات فى محطات توليد الكهرباء والتى بفعل سيتم تعاملهم معها فى المحطات المصرية الجديدة.

روابط:
رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 1 )
محمد فتح الرحمن محمد
2017-01-31 14:00:48

اشكركم جزيل الشكر

تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3