Moheet on google
الخميس 27 ابريل 2017 10:41 مساءً
روابط سريعة
بالفيديو.. كليب تامر حسني «يا مالي عيني» يحقق 7 ملايين مشاهدة
تامر حسني

بالفيديو.. كليب تامر حسني «يا مالي عيني» يحقق 7 ملايين مشاهدة

الأربعاء، 11 يناير 2017 01:04 م

حقق النجم تامر حسني 7 ملايين مشاهدة بأحدث أغانيه المصورة فيديو كليب «يا مالي عيني»، بعد طرحه على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” في سبعة أيام.

وبهذه المشاهدة استطاع تامر حسني أن يحقق في كليبه الجديد مليون مشاهدة يوميا وهو الرقم الذي يعد قياسيًا.

“يا مالي عيني”، كلمات تامر حسني، ألحان عبد الرحمن شوقي، توزيع وميكساج جلال الحمداوي، والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.

ومن جهة أخرى يخوض تامر السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “وعلى رأي المثل”، والذي من المقرر أن يبدأ في تصويره خلال الأيام المقبلة.



رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3