Moheet on google
الأحد 22 يناير 2017 04:38 صباحاً
روابط سريعة
"خارجية النواب": مصر لن تسمح بتوتر العلاقات مع السعودية
مجلس النواب

"خارجية النواب": مصر لن تسمح بتوتر العلاقات مع السعودية

الأربعاء، 11 يناير 2017 12:19 ص

قال طارق الخولي أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إنه عقد لقاءان مع الوفد البرلماني الهولندي خلال زيارته لمصر، وتناول اللقاء الحديث عن ملف الجمعيات الأهلية.

وأوضح في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح أون” على فضائية “شبكة قوان أون”، اليوم الأربعاء، أن الوفد كان لديه تخوفات من قانون الجمعيات الأهلية، لافتا إلى أن الوفد الهولندي وعد بعودة وفود سياحية أكبر إلى مصر، والنظر في توقف الخطوط الهولندية لمصر، قائلا: “قانون الجمعيات الأهلية لا يمنع دخول الأموال وإنما ينظمها”.

ولفت إلى أن البرلمان أكد للوفد الهولندي أن العلاقات “المصرية - السعودية” استراتيجية، ولا يمكن الاستغناء عنها، وأن مصر لا تسمح بوجود توتر في العلاقة، فيما قال عن أوضاع حقوق الإنسان “وضع الأحزاب وحقوق الانسان في مصر جيد، ومصر في مرحلة تحول ديمقراطي، وهناك أخطاء، ولكن مصر تسير سريعًا نحو الديمقراطية”.

روابط:
رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3