Moheet on google
السبت 25 فبراير 2017 12:56 صباحاً
روابط سريعة
"التعليم" تتحدى "شاومينج": "بكرة تشوف"
طلاب ـ مدارس‎

"التعليم" تتحدى "شاومينج": "بكرة تشوف"

الأربعاء، 11 يناير 2017 12:16 ص
كتب - عبد الرحمن دياب

قال رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، إن بعض الجهات الخارجية هي التي تتولى طباعة امتحانات الثانوية، وأن الوزارة أصبحت بعيدة عن هذا الأمر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباحك عندنا” المذاع على شاشة “المحور”، اليوم الأربعاء، ردا على ما أعلنه صفحة “شاومينج” بالأمس حول أن بوكليت الثانوية العامة لم يمنعه من التسريب، قائلا: “أتحداك وبكرة نشوف”.

وشدد على أن نظام امتحانات “البوكليت” سيتم العمل بها هذا العام، وإن الوزارة تعمل على وضع نظام البوكليت منذ 6 أشهر، موضحا أن الوزير شكل لجنة لتطوير امتحانات الثانوية العامة وتم عمل مسابقة لتقديم نماذج مختلفة وتم الاستقرار على هذا النظام.

وقال إن الوزارة لم تغير في طبيعة الأسئلة او نظام الامتحان ولكن شكل الورقة الامتحانية فقط، من دمج للأسئلة مع الإجابة ووجود أكثر من نموذج يختلف فيه ترتيب الأسئلة داخل اللجنة الواحدة.

روابط:
رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3