Moheet on google
الثلاثاء 28 مارس 2017 10:16 صباحاً
روابط سريعة
"عطية": يحب محاسبة البرداعي.. وعنان كان يستعد للانقلاب على مبارك
البرادعي

"عطية": يحب محاسبة البرداعي.. وعنان كان يستعد للانقلاب على مبارك

الأربعاء، 11 يناير 2017 12:19 ص
كتب - عبد الرحمن دياب

أكد محمود عطية رئيس إئتلاف مصر فوق الجميع، أن التسريبات الأخيرة للدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق تعد جريمة في حق الوطن ولابد من محاسبته عليها، مشيرًا إلي أن التسريبات كشفت رغبة سامي عنان في الإنقلاب علي مبارك بعد عودته من أمريكيا.

وأوضح عطية خلال لقائة ببرنامج ” حوار جرئ” علي قناة الحدث اليوم، أن الدولة لأتزال تخاف من بعض القوي الخارجية، ولكني أطالب بضرورة الألتفاف حول الرئيس وأن ننسي مخاوفنا من الخارج، لأن مصر تستحق أن نفكر في مستقبلها بدون تخوف.

ومن ناحية أخري قال عطية، أن مشروع قانون الإيجار القديم سيفجر أزمة كبيرة بين المستأجرين والملاك في الفترة القليلة القادمة، مؤكدًا إلى أنه سيسبب أزمة كبيرة ولن يستطيع أحد حلها، مضيفًا إلى أن حزب الوفد قد تبرأ من فكرة المشروع والتي طُرحت من خلال عضوين بالبرلمان تابعيين للحزب.

روابط:
رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3