Moheet on google
الجمعة 21 يوليو 2017 06:41 صباحاً
روابط سريعة
الرئيس الإماراتي ينعي شهداء حادث قندهار الإرهابي ويعلن الحداد 3 أيام
الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

الرئيس الإماراتي ينعي شهداء حادث قندهار الإرهابي ويعلن الحداد 3 أيام

2017-01-11 08:29:47
متابعات

نعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، ببالغ الحزن والأسى، نخبة من أبناء الوطن الأبرار الذين قضوا نحبهم مساء الثلاثاء، جراء التفجير الإرهابي الذي وقع في مقر محافظ قندهار في أفغانستان.

ودعا الشيخ خليفة بالرحمة والمغفرة للشهداء محمد علي زينل البستكي وعبدالله محمد عيسى عبيد الكعبي وأحمد راشد سالم علي المزروعي وأحمد عبدالرحمن أحمد كليب الطنيجي وعبدالحميد سلطان عبدالله إبراهيم الحمادي المكلفين بتنفيذ المشاريع الإنسانية والتعليمية والتنموية في جمهورية أفغانستان، وفق ما نقلت وكالة أنباء الإمارات.

وأمر الشيخ خليفة في بيان لوزارة شؤون الرئاسة، بتنكيس الأعلام في جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية في جميع أرجاء الدولة لمدة ثلاثة أيام “تكريما لشهداء الواجب الذين قدموا أرواحهم الطاهرة دفاعا عن الإنسانية”.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3