Moheet on google
السبت 25 مارس 2017 04:53 صباحاً
روابط سريعة
البرازيلي مارسيلو 10 سنواتٍ في ريال مدريد نال فيها 13 بطولة.. تقرير
مارسيلو

البرازيلي مارسيلو 10 سنواتٍ في ريال مدريد نال فيها 13 بطولة.. تقرير

الثلاثاء، 10 يناير 2017 05:46 ص
محيط - أحمد عبد الخالق

احتفل البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني السبت الماضي بمرور 10 سنوات على مشاركته الأولى مع الملكي، بعدما انضم للفريق وهو بعمر الـ 18 عاماً.

وكان مارسيلو قد شارك في أول لقاء له مع الريال في السابع من يناير عام 2007، بديلاً لميشيل سالجالدو وخسر حينها الميرنجي بهدفين دون رد.

وبعد مستويات متفاوتة في المواسم الأولى له، ثبّت اللاعب القادم من نادي فلومينينسي البرازيلي أقدامه أساسياً في تشكيلة الأبيض، ليصبح ثاني أكثر اللاعبين الأجانب تمثيلاً في النادي بـ(381 مباراة بشكل عام منها 274 في الليغا سجل فيها 20 هدفاً).

مارسيلو لم يعد لاعباً مهماً في تشكيلة الميرنغي ومساهماً فعالاً بالألقاب والبطولات فحسب، بل صار الكابتن الثاني في الفريق بعد سيرخيو راموس، وهو مرشح بلا شك لترصيع مسيرته بالمزيد من الكؤوس في السنوات القادمة.

بطولات مارسيلو مع الريال :

• 3 الدوري الإسباني “الليغا”
• 2 دوري الابطال
• 2 السوبر الأوربي
• 2 السوبر الإسباني
• 2 مونديال الانديه
• 2 كأس ملك اسبانيا

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3