Moheet on google
الثلاثاء 28 مارس 2017 10:10 صباحاً
روابط سريعة
بعد 11 عاماً من الغيبوبة .. الأمير السعودي يتحرك (فيديو)
image503919

بعد 11 عاماً من الغيبوبة .. الأمير السعودي يتحرك (فيديو)

الثلاثاء، 10 يناير 2017 03:28 ص

أثار مقطع فيديو مؤثر نشره الأمير خالد بن طلال على حسابه بموقع “تويتر” ضجة كبيرة بين متابعيها، يظهر من خلال تجاوب نجله الأمير الوليد مع العلاج، وقيامه بتحريك كتفه عدة مرات من على فراشه.

وقال الأمير خالد إن نجله قام بتلك الحركات بعد صلاة الجمعة، فيما يظهر المقطع الأول قيام الأمير الوليد بثلاث حركات بالكتف، في حين يقوم في المقطع الثاني بست حركات متتالية بكتفه.

وكتب الأمير  تدوينة قال فيها “: “سألني شخص ما، لماذا لا تسحب الأجهزة عن ابنك؟ فأجبته: إذا كانت مشيئة الله أن يتوفاه في الحادث لكان ابني في قبره، لا يحتاج لمساعدتي الآن بشفائه أو ببقائه على حاله أو بوفاته، وأنا صابر وراض ومطمئن بما قدره الله ومتوكل عليه جلت قدرته، فمن حفظ روحه كل هذه السنوات قادر سبحانه أن يشفيه ويعافيه”.

يذكر أن الأمير الوليد بن خالد دخل في غيبوبة قبل نحو 11 عاماً، إثر تعرضه لحادث سير، وظل في المستشفى طيلة السنوات الماضية، وقرر والده نقله للمنزل في شباط (فبراير) 2015.



رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3