Moheet on google
الأحد 26 مارس 2017 04:56 مساءً
روابط سريعة
بالفيديو.. إدوارد يعلق على إنقاذ «السقا» لفتاة بعد إنقلاب سيارتها: «تحس إنه مأفور»
ادوارد

بالفيديو.. إدوارد يعلق على إنقاذ «السقا» لفتاة بعد إنقلاب سيارتها: «تحس إنه مأفور»

الثلاثاء، 10 يناير 2017 02:38 م

تحدث الفنان إدوارد عن مغامرات الفنان أحمد السقا في الحقيقة، خلال برنامج «القاهرة اليوم»، الذي يشارك في تقديمه، وأشار إلى أنه يتصف بالشهامة الزائدة عن الحد، وسرد موقفين وتصرفات «السقا» فيهما وهو يتعجب من ردة فعله العنيفة عليهما، وعلق على اللقطات المصورة التي تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لـ«السقا» وهو ينفذ عملية إنقاذ فتاة من الموت بعد إنقلاب سيارتها.

وقال إدوارد: «هو السقا علطول بتاع مغامرات، يعني بحس أنه بيعملها بكل قلبه لدرجة أنك تحس أن هو مأفور شوية، تعالى أتفرج عليه وإحنا بنتدرب مع بعض في الجيم، تلاقي مثلا على جهاز المشي عامله على آخر سرعة وبيجري بسرعة ويقول أه، ويشيل حديد أكثر من المفروض يشيل».

وتابع: «ومرة كنا طالعين من الجيم وطالعين على البيت عنده فكان في لجنة وقفتني فراح واقف وراكن ونازل وبيقولي في إيه حصل إيه، قلت له بيبص على الرخصة.. هو طبيعته كده، عنده شهامة زيادة عن اللزوم وبيعمل كل حاجه بقلب كده».



رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3