Moheet on google
الأربعاء 26 يوليو 2017 06:39 صباحاً
روابط سريعة
حمدي أبوالمعاطي: ترشح اثنين على منصب نقيب الفنانين التشكيليين
حمدي أبو المعاطي

حمدي أبوالمعاطي: ترشح اثنين على منصب نقيب الفنانين التشكيليين

2017-01-10 14:06:27

قال الدكتور حمدي أبو المعاطي نقيب الفنانين التشكيليين إن الترشح لانتخابات النقابة يسير بشكل منتظم عقب ترشح إثنين على منصب النقيب.
وأضاف د. أبو المعاطي أنه ترشح من عضو إلى ثلاثة أعضاء بشعب النقابة الخمس رافضا الإفصاح عن أسمائهم لحين الإعلان عنها بشكل رسمي ويستمر فتح باب الترشح بالانتخابات حتى 18 يناير الجاري، بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.
وناشد كافة الأعضاء غير المسددين لعضويتهم بالنقابة سرعة تسديدها خلال شهر يناير الجاري حيث شرط للأدلاء بأصواتهم تسديد الاشتراك السنوي للنقابة، لافتا إلى أن العمل بإدارة أمور النقابة هو عمل تطوعي في الأساس سواء للنقيب أوأعضاء مجلس الإدارة من أعضاء الشعب التي تضم التصوير والديكور والجرافيك والخزف والنحت.
وكان قد تم فتح باب الترشح لخوض الانتخابات عن منصب النقيب ومجلس الإدارة اعتبارا من 4 يناير الجاري، وسوف يتم عقب ذلك الإعلان المبدئي لأسماء المرشحين يوم 23 يناير الجاري، وتقديم الطعون والتنازلات يومي 25 و26 يناير،والفصل فيها يوم 30 يناير، وإعلان أسماء المرشحين على منصب النقيب ومجلس الإدارة بشكل نهائي يوم 31 يناير،على أن تجرى الانتخابات الجمعة الموافق 3 مارس القادم.
وكان قد تم تأجيل الانتخابات عدة مرات آخرها يوم 21 أكتوبر الماضي، نتيجة استبعاد اللجنة المشرفة على الانتخابات فنانين اثنين من المرشحين هما (محمد حسين الصبان عن شعبة التصوير، وسهير محمود عثمان عن شعبة الجرافيك)، بسبب عدم اكتمال المدة القانونية لعضويتهما بالشعبتين الأمر الذي أخل بشرط ترشح ثلاثة أعضاء على الأقل في كل شعبة وترتب عليه عدم اكتمال النصاب القانوني لمرشحي الشعبتين مما يسقط الانتخابات بالكامل، فيما أعلن النقيب الحالي الدكتور حمدي أبو المعاطي عن عدم نيته في الترشح في الانتخابات .

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3