Moheet on google
الأحد 22 يناير 2017 04:39 صباحاً
روابط سريعة
مصر للطيران: ٢٠٪‏ تخفيضا على تذاكر السفر إلى جوانزو وبكين ونيويورك وبومباي
مصر للطيران - طائرة

مصر للطيران: ٢٠٪‏ تخفيضا على تذاكر السفر إلى جوانزو وبكين ونيويورك وبومباي

الثلاثاء، 10 يناير 2017 01:56 ص
وكالات

طرحت شركة مصر للطيران تخفيضا نسبته ٢٠٪‏ على عدد من المدن الهامة بشبكة خطوطها الجوية بالشرق الأقصى والتي تضمنت بكين وجوانزو وبومباي بالإضافة إلى نيويورك.

وقال الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ، في بيان صدر اليوم الثلاثاء ، إن هذا العرض يأتي في إطار السياسة التنشيطية التي تتبعها الشركة مؤخرا على بعض الخطوط والنقاط التي تصل إليها ووفقا لسياسة العرض والطلب.

وأوضح أن هذا العرض الجديد يشمل رحلات الشركة التي تبدأ من القاهرة إلى كل من بكين وجوانزو وبومباي ونيويورك وذلك على بعض شرائح الدرجة السياحية حيث يمكن للعملاء الحجز على هذه الدرجات اعتبارا من ٢٠ يناير الجاري على أن يكون بداية السفر في منتصف فبراير وحتى يونيو القادم.

وكانت مصر للطيران تسير رحلة يوميا إلى جوانزو على طائراتها البوينج و٣ رحلات أسبوعيا إلى بكين على طراز الأيرباص كما تسير ٤ رحلات أُسبوعيا إلى بومباي على طراز البوينج هذا بالإضافة إلى ٥ رحلات تسيرها مصر للطيران أسبوعيا إلى نيويورك على طائراتها البوينج.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3