Moheet on google
الإثنين 24 يوليو 2017 10:38 مساءً
روابط سريعة
درويش يلتقى وزيره الدوله بوزاره الاقتصاد والطاقه الالمانيه
احمد درويش
احمد درويش

درويش يلتقى وزيره الدوله بوزاره الاقتصاد والطاقه الالمانيه

2017-01-10 12:23:53
وكالات

اجرى دكتور احمد درويش رئيس المنطقه الاقتصاديه لمحور قناه السويس - فى ثانى ايام زيارته للعاصمه الالمانيه برلين - ووزيرة الدولة بوزاره الاقتصاد والطاقه برجيتا سايبريس مباحثات ثنائيه تهدف الى جذب الاستثمارات الالمانيه والترويج لتنميه المنطقه الاقتصاديه بمحور قناه السويس وبحث سبل التعاون الثنائى فى هذا المجال .

و وصفت الوزيرة الالمانية فى تصريحات خاصه لوكالة انباء الشرق الاوسط العلاقات المصريه الالمانيه الاقتصاديه بأنها جيده للغايه..و قالت / هذا ما ظهر فى زيارات وزير الاقتصاد ونائب المستشارة الالمانيه زيجمار جابريل الى مصر والمشاريع العملاقه بين البلدين و التى تنفذها عدد من الشركات منها شركة سيمنس وغيرها .

كما اعربت عن املها فى مزيد من التعاون بين البلدين ..مؤكدة ان مشروع تنميه محور قناه السويس والمنطقه الاقتصاديه سيدفع بالمزيد من الاستثمارات ويفتح المزيد من افاق التعاون بين البلدين .

وقد افتتح دكتور درويش وسايبرس ورشه عمل حضرها رؤساء كبريات الشركات الالمانيه وممثلون من وزاره الاقتصاد والطاقه الالمانيه والسفير الدكتور بدرعبد العاطى سفير مصر لدى المانيا الاتحاديه. ..و دعت سايبرس فى كلمة لها بهذه المناسبة الشركات الالمانيه الى الاستثمار فى مصر .

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3