Moheet on google
الجمعة 18 أغسطس 2017 08:15 مساءً
روابط سريعة
نادي الكتاب المصري بالإمارات يُكرم الكاتب شريف عرفة
نادي الكتاب المصري بالإمارات يُكرم الكاتب شريف عرفة

نادي الكتاب المصري بالإمارات يُكرم الكاتب شريف عرفة

2016-12-28 14:02:13
كتب - عبد الرحمن دياب

كرّم نادي الكتاب المصري في الإمارات الدكتور، شريف عرفة، المتخصص في علم النفس الإيجابي، لكتاباته المتميزة، التي تساهم في نشر الثقافة، وخدمة المجتمع.

وجاء التكريم ضمن فعاليات الاحتفال بتأسيس النادي، الذي يُعد مبادرة ثقافية مستقلة تم تأسيسها في دبي منذ عامين، على يد أميرة مسعد، بهدف نشر الثقافة، ومناقشة الكتب التي تساهم في نشر الوعي لدى المواطنين. 

وكان النادي قد ناقش في وقت سابق كتاب الدكتور، شريف عرفة، “كيف تصبح إنسانا؟” هذا العام، كواحد من أنجح الكتب التي كان لها تأثير واسع، الذي تجاوز العشر طبعات في فترة وجيزة، في الوقت الذي أكد فيه عرفة، أن يكون أول حفل توقيع له في الإمارات من تنظيم النادي.

وحضر اللقاء الدكتور عادل النويشي، المستشار الثقافي السابق للسفارة المصرية في الإمارات، والإعلامية غادة كمال مديرة البرامج بشبكة إذاعة صوت العرب.

يذكر أن الدكتور شريف عرفة، فنان كاريكاتير وكاتب متخصص في علم النفس الإيجابي، وتم ترشيحه لجائزة الصحافة العربية

روابط:
رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3