Moheet on google
الأربعاء 26 يوليو 2017 06:43 صباحاً
روابط سريعة
معرض ملابس "سوريا الأهل" يقوده مبادرون ثقافيون
سوريا

معرض ملابس "سوريا الأهل" يقوده مبادرون ثقافيون

2016-08-06 13:00:29
محيط - شيماء عيسى

نظمت مبادرة سوريا الأهل أمس معرض ملابس خيري للأسر السورية بحدائق حلوان، وسط مشاركات واسعة وحضور ملحوظ من المتطوعين المصريين والسوريين لتقديم الملابس مجانا لأكثر من 30 أسرة سورية بالقاهرة.

باسم الجنوبي (مدير مبادرة سوريا الأهل) قال أن المبادرة مستمرة في تقديم خدمات الإغاثات والمساعدات وتوفير السكن وفرص العمل وعمل المعارض الخيرية لصالح الأسر السورية المستحقة خاصة القادمة حديثا إلى مصر، وأشار الجنوبي إلى أن السوريون يمتازون بروح العفة والأنفة التي ترفض الصدقات في الغالب وتفضل طلب فرص عمل بدلا عن تلقي الصدقات، إلا أن الأسر التي لا عائل لها أو القادمة حديثا إلى مصر تحتاج إلى إغاثات عاجلة متمثلة في توفير السكن والملابس والعلاج والكفالات المؤقتة.

وأكد الجنوبي أن مبادرة سوريا الأهل تعمل بالتزامن مع مبادرة ملائكة سوريا  التي تهدف إلى الترويح عن أطفال سوريا في مصر من خلال تنظيم الرحلات الترفيهية والتعليمية في الحدائق والمكتبات والمتنزهات، حتى يتم التخفيف النفسي عنهم بعد ما رأوه من آلام الحرب والإغتراب.

جدير بالذكر أن مبادرة سوريا الأهل تقوم أسبوعيا بعمل قافلة خيرية لإغاثة الأسر السورية في القاهرة والمحافظات وتتنوع ما بين قوافل الملابس والأثاث والمواد الغذائية وتقوم برعايتها حملة “ثقافة للحياة”.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3